منتدى الله القدوس
إدارة شات الله القدوس ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء أمتع الأوقات



منتدى الله القدوس

منتدى الله القدوس
 
الرئيسيةالبوابهاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
شات قلب يسوع يرحب بكم ويتمنى لكم قضى امتع الاوقات مع يسوع
للشكاوي والاقتراحات يرجى مراسلتنا على البريد التالى romeo.love555@yahoo.com
السلام لكم مطلوب مشرفين لشات من يجد نفسو يستحق الاشراف يقدم طلب فى قسم الاشرفات وشكرا ادارة المنتدى

شاطر | 
 

 قلبك من برجك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يسوع حبيبى



عدد المساهمات : 1120
تاريخ التسجيل : 06/02/2010

مُساهمةموضوع: قلبك من برجك   السبت أكتوبر 23, 2010 7:12 am

لأبراج تحدد أسلوبك في الحب هذه حقيقة مؤكدة فقد أبرزت أحدث الدراسات العلمية أن أسلوب كل منا في التعبير عن حبه يختلف تبعاً لطبيعة برجه والتي تحدد ملامح شخصيته وبعض ما يدور في "عقله الباطن" وكلما ازددنا فهماً لما يختبئ في أعماق النفس البشرية كلما كنا أكثر قدرة علي التواصل مع الآخرين وكما يقول عالم الفلك الشهير دريك باركر فإن لكل برج صفات عاطفية تميزه عن غيره من الأبراج ما يجعل كلاً منا قادراً علي معرفة أسلوب شريك حياته في الحب والحياة.

برج الحمل
"من 21 مارس إلي 20 أبريل" عاطفي مندفع عنيد صعب المراس لا يمكن السيطرة عليه يميل إلي فرض آرائه وميوله علي الاخرين يتميز بالحيوية الفائقة وقدر من الأنانية وحب التملك الذي قد يتحول إلي مشكلة عميقة الجذور في اللاشعور.. يمكنه ان يسلب لب الآخرين بأسلوب الاقتحام أو الالتفاف إلا أن حبه كثيراً ما يتحول مع الوقت إلي رماد.

برج الثور
"من 21 أبريل إلي 20 مايو" الحب عنده رغبة عميقة في التملك حيث يري ان الطرف الآخر مملوك له تماماً وذلك في اطار مبدأ الملكية الذي يحكم حياته بشكل عام وهو ينجذب إلي العلاقات العاطفية الدافئة والمثيرة ويعشق الطعام اللذيذ والمنزل النظيف المرتب ويميل دائماً للتدخل في الشئون المنزلية وعندما يكتشف ان شريكه لا يعتني به بدرجة كافية يشعر بمعاناة قاسية لا حدود لها.

برج الجوزاء
" من 21 مايو إلي 20 يونيو" لا يمكن ان نقول انه شديد العاطفة فهو من النوع الذي يتحكم في نفسه جيداً ويتكلم أكثر مما يفعل وعندما يحب فإنه يجيد التعبير عن مشاعره بالكلام والكتابة ويصبح أكثر ميلا للمراوغة وإخضاع الطرف الآخر وقد تتحطم حياته العاطفية نظراً لسرعة تقلبه بالازدواجية

برج السرطان
"من 21 يونيو إلي 22 يوليو" حساس وقلق ومزاجي إلي أقصي درجة مما يؤثر علي علاقاته العاطفية والتي تتأثر أيضاً بعلاقته بأمه إلا أنه حنانه ورقته وقدرته علي الحكم والاحتواء وفهمه للطرف الآخر يجعله شريكاً نموذجياً مع الاعتراف بأنه قد يميل احياناً إلي التعنيف غير المتوقع أو الاستسلام للابتزاز العاطفي وقد تحرمه واجباته المنزلية من الاستمتاع بالحياة.

برج الأسد
"من 23 يوليو إلي 23 أغسطس" قوي وصريح وودود وأكثر ميلا إلي الاستقلال يحب المنزل المرتب الجميل ويعشق حسن الضيافة ولديه قدرة ممتازة علي التعبير عن مشاعره وحماية شريك حياته.. من الأفضل التسليم له بالقيادة داخل المنزل

برج العذراء
"من 24 أغسطس إلي 23 سبتمبر" يجد صعوبة في علاقاته العاطفية بتساميه غير العادي والذي يجعله غير قادر علي التعبير عن مشاعر فهو من النوع الهادئ قليل الكلام
برج الميزان "24 سبتمبر إلي 23 اكتوبر" لا يمكن ان يقول لا للجمال فهو يحب المرأة الجميلة الغامضة التي يصعب الوصول إليها ويمكن القول إن عيبه الوحيد اندفاعه العاطفي الذي يوقعه في الحب مرة بعد أخري تلبية لرغبته العميقة في ان يجد الشخص المناسب الذي يشاركه حياته.

برج العقرب
"24 أكتوبر إلي 22 نوفمبر" شخصية ذات حيوية عالية وقدرة إيجابية علي التعبير.. يحب ان يستأثر بكل شيء كما يجب ان يري دموع المرأة التي يحبها.. أبرز عيوبه الغيرة العمياء واهتمامه الشديد بعمله الذي يأخذ معظم وقته..

برج القوس
"من 23 نوفمبر إلي 22 ديسمبر" يهتم بعقل الطرف الآخر قبل جسمه حيث ان التوافق العقلي شرط اساسي لنجاح علاقته العاطفية إلي جانب شعوره بالحرية فهو يشعر بالمعاناة إذ ابدي شريك حياته قدراً ولو معقولا من الغيرة وحب التملك..

برج الجدي
"23 ديسمبر إلي 20 يناير" يجد صعوبة واضحة في العلاقات الإنسانية مما يتطلب حناناً وعناية وحسن معاملة من الطرف الآخر لمعالجة هذا الوضع الناجم عن الخجل أو الانطواء أو الاهتمام الزائد بالعمل الذي يحتل مكانة كبيرة في حياته.. لا تتوقعي منه أن يبدأ بمغازلتك أو طلب يديك رغم ان عاطفته عميقة إلي أقصي درجة فهو بحاجة مستمرة إلي التشجيع والاهتمام.

برج الدلو
"21 يناير إلي 19 فبراير" شخصية اجتماعية ودودة.. مخلصة - حرجة يمكن ان تلتقي بها في ناد أو مؤسسة اجتماعية نظراً لنشاطها الاجتماعي الزائد.. يحتاج أن يشعر في ارتباطاته العاطفية بقدر معقول من الاستقلالية ما يجعل افضل زواج له الذي يقوم علي الصداقة والتفاهم والآراء المشتركة

برج الحوت
"20 فبراير إلي 20 مارس" كريم للغاية حتي أنه ينفق آخر ما يملك علي من يحبهم إلا أنه يجد صعوبة في التوافق مع الجوانب العملية للزواج إلي جانب ميوله الانتحارية واندفاعه العاطفي وفي حالات كثيرة يري من الطرف الآخر صفات غير موجودة في الواقع .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ماران



عدد المساهمات : 107
تاريخ التسجيل : 10/10/2010
الموقع : http://allahalkodoous.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: رد: قلبك من برجك   السبت أكتوبر 23, 2010 9:44 am

شخصية اجتماعية ودودة.. مخلصة - حرجة يمكن ان تلتقي بها في ناد أو مؤسسة اجتماعية نظراً لنشاطها الاجتماعي الزائد.. يحتاج أن يشعر في ارتباطاته العاطفية بقدر معقول من الاستقلالية ما يجعل افضل زواج له الذي يقوم علي الصداقة والتفاهم والآراء المشتركة
الي حد كبير صح
ميرسي فيبي موضوع متميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قلبك من برجك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الله القدوس :: †† قسم مكتبة المنتدى††-
انتقل الى: