منتدى الله القدوس
إدارة شات الله القدوس ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء أمتع الأوقات



منتدى الله القدوس

منتدى الله القدوس
 
الرئيسيةالبوابهاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
شات قلب يسوع يرحب بكم ويتمنى لكم قضى امتع الاوقات مع يسوع
للشكاوي والاقتراحات يرجى مراسلتنا على البريد التالى romeo.love555@yahoo.com
السلام لكم مطلوب مشرفين لشات من يجد نفسو يستحق الاشراف يقدم طلب فى قسم الاشرفات وشكرا ادارة المنتدى

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكــدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يسوع حبيبى



عدد المساهمات : 1120
تاريخ التسجيل : 06/02/2010

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكــدية   الخميس أغسطس 12, 2010 11:29 am

فوائد الزوجة النكــدية



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ أقولك

تجعل لسانك رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد تردد حسبي الله ونعم الوكيل

غض البصر

الشعور بالكره لصنف الحريم

صلة الرحم

على طول هربان عند أمه





المحافظة على الوزن

دائما نفسه مسدودة عن الأكل



مشفى المجانين لن يغلق أبداً

قد ينتهي به المطاف لمشفى المجانين

لا يهرم أبداً

لانه سيموت قريباً بجلطة



وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل

فسيصبح من العظماء لأنه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة

بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل



وراء كل رجل عظيم امرأة


المرأة النكدة تقلل التكاثر العشوائي و الذي يسبب ازمة سكان لان زوجها ما بقا يطيق يشوف خلقتها

المرأة النكدية تنمي عقل الرجل فيستخدم تفكيره عله يجد طريقة للهروب من حضرتها

المرأة النكدية تساهم في تطور المجتمع لان الرجل يحاول ان يقضي اكثر وقت ممكن في العمل بدلا من اللقاء بها

المرأة النكدية تدعم المواصلات فالزوج يريد ان يبعد باقصى سرعة عن البيت فيستقل باص او تاكسي او حتى توكتك

ومازالت القائمة تقبل الإضافة للمزايا
وياريت اللى عنده اضافة لمزايا المراة النكدية يضيفها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الزوجة النكــدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الله القدوس :: †† إلتـــرفيــه ††-
انتقل الى: